تمكنت قوات الحماية المدنية بالقليوبية تحت إشراف اللواء أشرف جاب الله مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن القليوبية السيطرة على حريق نشب بمحيط سور مخازن مجلس مدينة بنها بشارع الصهاريج بعزبة الزراعة.
اقرأ أيضاً| ضبط سائق ميكروباص أجبر الركاب على النزول بسبب الأجرة بالعبور
تلقي اللواء هيثم شحاته مدير إدارة الحماية المدنية بالقليوبية إخطارًا من غرفة عمليات الحماية المدنية بورود بلاغ بنشوب بمحيط سور مخازن مجلس مدينة بنها.
وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية وقوات الحماية المدنية وتم الدفع بعدد 3 سيارات إطفاء وبفضل جهود رجال قوات الحماية المدنية تم السيطرة علي الحريق ومنع امتداده للمبانى المجاورة دون وقوع ثمة اصابات او خسائر في الارواح.

وبالفحص تبين أن الحريق نشب في كمية من مخلفات الأشجار والهيش والحشائش المتراكمة بمحيط السور بالقرب من مديرية الزراعة.
وكإجراء احترازي، تم فصل الغاز عن المنطقة لحين الانتهاء من أعمال التبريد الجارية حالياً، وذلك لضمان سلامة الموقع والمواطنين.
تم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق وأمرت بانتداب المعمل الجنائي لبيان سبب الحريق.

ماذا كشفت التحقيقات في واقعة طبيبة الأسنان بشبرا الخيمة؟
الحماية المدنية تسيطر على حريق داخل محل تجاري بالحي الأول بأكتوبر
بعد إصابتها بكسر وخضوعها لجراحة.. استجواب المتهمين بالتعدي على طبيبة أسنان شبرا





