من أجل إضفاء أجواء الفرحة والبهجة على الأطفال الأيتام خلال شهر رمضان المعظم ، نظم تحت رعاية المهندس عمرو لاشين محافظ أسوان حفل إفطار جماعى لـ 100 طفل يتم بنادى أسوان الرياضى ، بحضور الأطفال وأسرهم.
ومن جانبه قدم محافظ أسوان شكره وتقديره للخدمات الإنسانية التى تقوم بها المؤسسات الاجتماعية.
وأكد المحافظ على أن هذه الجهود تأتى ضمن منظومة متكاملة للمشاركة المجتمعية الجادة لمساندة الجهود الحكومية من أجل مواجهة التحديات وتقديم أوجه الدعم اللازم للتغلب على الظروف الإقتصادية والإجتماعية وتوفير حياة كريمة للمواطنين فى القرى والنجوع تواكباً مع مبادرة الرئيس عبد الفتاح السيسى.
فيما أوضح الدكتور أحمد موسى بأن فعاليات الحفل شملت تقديم فقرات ورسومات وألعاب للأطفال ، فضلاً عن توزيع قسائم شراء ملابس من النصر الرياضى بقيمة 50 ألف جنيه مهداه كتبرع من مكتب أسوان ضمن مبادرة " إسعاد الأيتام ".

محافظ المنيا: 89% نسبة إنجاز المرحلة الأولى من مبادرة «حياة كريمة»
أسرة الشيخ أبو العينين شعيشع بكفر الشيخ تُحيي الذكرى الـ 15 لرحيله| صور
«منشأة القناطر» يواصل حملة طرق الأبواب لحث المواطنين على استكمال التصالح





