التقى د. إبراهيم صابر محافظ القاهرة الإعلامية آية عبد الرحمن عضو مجلس النواب حيث وجه لها الشكر لدورها البارز فى المساهمة فى فاعليات افطار المطرية وخروجه بالشكل المميز الذى أصبح يحظى باهتمام عالمى.
وخلال اللقاء قدم محافظ القاهرة درع المحافظة لها تقديرًا لجهودها خلال الأعوام الماضية فى القاء الضوء على الحدث الذى أصبح واحدًا من العلامات المميزة لشهر رمضان بالقاهرة.

وزير الصحة يبحث بلندن التعاون في الطب الدقيق والجينوميات
وزير التعليم يبحث مع سفير الصين تعزيز التعاون في تطوير البنية التكنولوجية الداعمة للعملية التعليمية والتعليم الفني
نشرة «ران واي» | المطارات الذكية والأساطيل الحديثة تقود المرحلة الجديدة للطيران





