انطلق منذ قليل مؤتمر "إطلاق الرؤية الإستراتيجية للتنمية المحلية المتكاملة 2040 والخطة متوسطة الأجل حتى عام 2030 لمحافظات الفيوم وبني سويف والأقصر وأسوان
ويعد تدشين هذا المؤتمر شراكة دولية كبرى تجمع الحكومة المصرية بالاتحاد الأوروبي وبرنامج الأمم المتحدة الإنمائي (UNDP)، وبمشاركة رفيعة المستوى من وزارات التخطيط، الخارجية، المالية، والاستثمار، مما يعكس الثقل الاقتصادي والسياسي لهذا الملف.
وأكدت الدكتورة منال عوض وزيرة التنمية المحلية والبيئةأن الاستراتيجيات الجديدة هي ثمرة تحليل دقيق للواقع الراهن، حيث لم تترك جانباً إلا وشملته، من القطاع الاقتصادي والخدمات الاجتماعية، وصولاً إلى التحديات البيئية والبنية الأساسية، قائلة :"نحن لا نضع خططاً للمركز، بل نمكن المحافظات من استغلال ميزاتها التنافسية لخلق تنمية ذاتية ومستدامة" .

رئيس الوزراء يشيد بمسيرة أبو الغيط.. ويؤكد: نبيل فهمي مؤهل لقيادة الجامعة العربية
11 مليار دولار خسائر.. «إياتا»: شركات الطيران تدفع ثمن اضطراب سلاسل الإمدادات
رئيس الوزراء يهنىء منتخب مصر على تحقيق أول فوز في كأس العالم





