جيش الاحتلال: هاجمنا مصنعا لإنتاج محركات الصواريخ في إيران

إيران
إيران


أعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي، مهاجمة مصنع لإنتاج محركات الصواريخ في إيران، بحسب عاجل لقناة "القاهرة الإخبارية".

وأضاف الجيش الإسرائيلي: أننا استهدفنا مقر قوات الأمن الداخلي في أصفهان.

اقرأ ايضا    ترامب يشترط الاستسلام غير المشروط للتفاوض مع إيران

هذا وقالت هيئة الأركان الإسرائيلية، إنه يجب مواصلة الحرب حتى إسقاط النظام في إيران.