أعلن الجيش الإسرائيلي، بدء موجة واسعة من الهجمات على البنية التحتية للنظام الإيراني في طهران، وفقاً لنبأ عاجل أذاعته القاهرة الإخبارية.
ومن جانبه قال الجيش الأمريكي، إننا لن نتوانى عن إغراق البحرية الإيرانية بالكامل والقضاء عليها، مضيفاً استهدفنا حاملة طائرات إيرانية للمسيرات.
اقرأ أيضا.. انقطاع الإنترنت يترك الإيرانيين القلقين في الظلام
وطالب حزب الله سكان إسرائيل بإخلاء المدن الواقعة على نطاق 5 كلم من الحدود.
كما أكد حزب الله، أننا استهدفنا تجمعاً لآليات جيش الاحتلال في مدينة الخيام وحققنا إصابات مباشرة.

أخبار فاتتك وأنت نائم| زلازل مدمرة في فنزويلا واليابان.. وترامب يُعلن اتفاقًا تاريخيًا مع إيران
إيران: اعترافات أمين عام الناتو دليل دامغ على المشاركة في الحرب ضدنا
مجلس الشيوخ الأمريكي يسقط مشروع قرار لإجبار ترامب على إنهاء الحرب ضد إيران





