أجرى فضيلة الإمام الأكبر أ.د أحمد الطيب شيخ الأزهر الشريف، اتصالا هاتفيا، بصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس دولة الإمارات، عبر خلاله عن استنكاره للاعتداءات الإيرانية على دولة الإمارات وعدد من الدول العربية الشقيقة، وما تمثله هذه الاعتداءات من انتهاك لسيادة الدولة ومبادئ حسن الجوار .
من جانبه عبر الشيخ محمد بن زايد عن تقديره وشكره لهذه اللفتة الأخوية الطيبة من شيخ الأزهر.
وأكد الجانبان خلال الاتصال، ضرورة ضبط النفس والوقف الفوري للتصعيد العسكري المتسارع في المنطقة، واللجوء إلى الحوار والحلول السياسية لمعالجة مختلف القضايا، تفاديا لمزيد من التدهور في الأمن والاستقرار في المنطقة.

وزير الصحة يتواصل مع النائب العام ويوجه نائبه بزيارة الطبيبة التي تعرضت لواقعة الاعتداء
هيئة الدواء تُصدر الجزء الخاص بأدوية علاج فيروس نقص المناعة من سجل الدواء المصري
زيادة المعاشات 15% تحظى بإشادات برلمانية وحزبية واسعة





