في مشهد يعكس روح التكافل والتلاحم المجتمعي، واصلت مديرية أمن القليوبية فعاليات مبادرة «كلنا واحد»، برعاية السيد رئيس الجمهورية، وبمناسبة حلول شهر رمضان المبارك، من خلال توزيع وجبات جافة على المواطنين في الشوارع والميادين بمختلف أنحاء المحافظة.


وجاءت المبادرة في إطار حرص وزارة الداخلية على مشاركة المواطنين الاحتفال بالشهر الكريم، وتخفيف الأعباء عن كاهل الأسر، خاصة في المناطق الأكثر احتياجًا، تأكيدًا على دورها المجتمعي إلى جانب دورها الأمني.


وشهدت عملية التوزيع تفاعلًا كبيرًا من المواطنين الذين أعربوا عن سعادتهم بهذه اللفتة الإنسانية، مشيدين بالجهود المبذولة لتعزيز أواصر المحبة والتعاون بين أجهزة الدولة والمواطنين.
وتؤكد الوزارة استمرار فعاليات مبادرة «كلنا واحد» طوال شهر رمضان، دعمًا لقيم التكافل الاجتماعي وترسيخًا لمبدأ الشراكة المجتمعية، في أجواء تسودها روح الخير والعطاء.


الداخلية تضبط موظفًا انتحل صفة ضابط شرطة وهدد سيدة
الداخلية تكشف حقيقة ادعاء الاستيلاء على قطعة أرض وتهديد صاحبها بالإسكندرية
ضبط 10 متهمين بتخريب المقاعد أثناء مباراة المنتخب بالعاصمة الجديدة





