كشفت الفنانة انتصار، عن وجهة نظرها حول عمل المرأة وتأثيره على حياتها الأسرية، مؤكدة أن دخول المرأة سوق العمل منذ البداية غالبًا ما كان على حساب البيت والأمومة والأنوثة.
وخلال لقائها في برنامج «نغم نغم»، قالت انتصار : "الست من وقت ما اشتغلت وجربت تبقى مكافحة جت على البيت وأمومتها وأنوثتها، أكبر ظلم للست هو شغلها".
وأوضحت انتصار أن طبيعة العمل الفني تختلف عن الوظائف التقليدية، مضيفة: "شغلنا فيه شقى لكن مش روتيني، بنعبر فيه عن نفسنا، وعايز موهبة وطاقات خاصة".
وتشارك انتصار هذا الموسم في عدد من الأعمال الرمضانية، أبرزها مسلسل «على كلاي» بطولة أحمد العوضي، ومسلسل «فخر الدلتا» بطولة أحمد رمزي.

تفاصيل مسلسل «الطيار» بطولة دياب
نفاد تذاكر حفل وائل كفوري في قبرص
يوليو المقبل.. موعد طرح فيلم «محمود التاني» لـ كزبرة وأحمد غزي بالسينمات





