أعلن وزير الخارجية العماني بدر البوسعيدي، انتهاء جولة المفاوضات بين الولايات المتحدة، وإيران، حسبما أفادت قناة القاهرة الإخبارية.
واكد البوسعيدي،، ان هناك تقدم كبير في المفاوضات بين الولايات المتحدة، وإيران،بشأن برنامج طهران النووي.
وقال وزير الخارجية العماني بدر البوسعيدي، إن استئناف المفاوضات الإيرانية الأمريكية الأسبوع المقبل في فيينا بعد التشاور في عاصمتي البلدين.
واضاف بدر البوسعيدي، أن محادثات تقنية ستعقد في فيينا بين الولايات المتحدة وإيران الأسبوع المقبل.
اقرأ أيضا| الخارجية العمانية: هناك انفتاح من الجانبين الإيراني والأمريكي

كارثة تهز فنزويلا.. 235 قتيلاً والبحث مستمر عن ناجين تحت الأنقاض
اتحاد المعاشات: المقترح الأولى للزيادة كان أقل من 15% ولولا الرئيس لتغير الأمر
الولايات المتحدة تطلق جسرًا جويًا وبحريًا لإغاثة متضرري زلزالي فنزويلا





