أكد عاهل الأردن الملك عبدالله الثاني، ضرورة تكثيف الجهود الدولية لإيصال المساعدات الإنسانية والاحتياجات الطبية إلى غزة دون قيود.
جاء ذلك خلال لقائه مدير عام منظمة الصحة العالمية الدكتور تيدروس أدحانوم غيبرييسوس، الذي عقد في قصر بسمان الزاهر بحضور الأمير الحسين بن عبدالله الثاني ولي العهد.
اقرأ أيضا :«ترامب»: وقف إطلاق النار في غزة دليل على نجاح سياساتنا الخارجية
وشدد الملك عبدالله، خلال اللقاء ، على أهمية توسيع الشراكة بين الأردن والمنظمة، بما يخدم الأهداف الصحية الوطنية، وينهض بآليات الاستجابة للتحديات الصحية، معربا عن تقديره لدعم المنظمة لعدد من البرامج الصحية في المملكة.

حماس: إيران تواصل طرح ملف جرائم الاحتلال بغزة في المحافل الدولية ومع الوسطاء
عون: لن نقبل إلا بزوال الاحتلال عن جنوب لبنان وسقوط الوصايات الخارجية
وزير الخارجية يبحث هاتفياً مع نظيره الإماراتي التطورات الإقليمية





