تمكنت حملة من الإدارة العامة للرقابة التجارية، بالاشتراك مع إدارة تموين مركز الفيوم ثان، خلال حملة مكبرة بدائرة المركز تحت إشراف المهندس جمعة عبدالحفيظ وكيل وزارة التموين والتجارة الداخلية، وعبير العقبي وكيل المديرية، من ضبط 42 ألف صاروخ وألعاب نارية مختلفة الأنواع والأحجام.
اقرأ أيضا| محافظ الفيوم يعقد اجتماعاَ مع المجلس التنفيذي لمركز سنورس
وتم التحفظ على الألعاب النارية والمفرقعات التي تم ضبطها، ومصادرتها، كما تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.
ووجه محافظ الفيوم، بتكثيف الحملات على مناطق بيع وتداول الألعاب النارية، وضبط ومصادرة هذه الألعاب، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين، للحفاظ على سلامة وأمن المواطنين.

الداخلية تكشف حقيقة صورة متداولة لشخص يحمل سلاحًا ناريًا بسوهاج
الداخلية تضبط موظفًا انتحل صفة ضابط شرطة وهدد سيدة
الداخلية تكشف حقيقة ادعاء الاستيلاء على قطعة أرض وتهديد صاحبها بالإسكندرية





