أصيب 17 شخصاً إثر انقلاب ميكروباص بالطريق الدائري المار على نطاق محافظة المنيا، وتم نقل المصابين إلى المستشفى وتحرير محضر بالواقعة.
تلقت الأجهزة الأمنية، إخطارًا من غرفة عمليات النجدة يتضمن انقلاب ميكروباص بالطريق الدائري في نطاق مركز ملوي جنوب محافظة المنيا.
اقرأ أيضا | النيابة العامة تُفرِج عن 28 متهمًا محبوسين احتياطيًا
على الفور انتقلت سيارات الإسعاف والأجهزة الأمنية إلى موقع البلاغ وتبين إصابة 17 شخصاً تنوعت إصابتهم ما بين كدمات وسحجات وكسور متفرقه بالجسم واشتباه ما بعد الارتجاج، مقيمين جميعا في قرية ام قمص بمركز ملوي جنوب محافظة المنيا.
تم نقل المصابين إلى مستشفى ملوي التخصصي لتلقي العلاج اللازم وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

انتشال جثة شاب من نهر النيل بالحوامدية
ماذا كشفت التحقيقات في واقعة طبيبة الأسنان بشبرا الخيمة؟
الحماية المدنية تسيطر على حريق داخل محل تجاري بالحي الأول بأكتوبر





