أول تعليق من الفنانة غادة إبراهيم بعد نجاتها من حادث مروع| صور

الفنانة غادة إبراهيم
الفنانة غادة إبراهيم


تعرضت الفنانة غادة إبراهيم لحادث سير، أمس الخميس، على إحدى الطرق بالإسكندرية، نتيجة انفجار الإطار الأمامي لسيارتها، أسفر عن تهشم سياراتها، وأصيبت بإصابات طفيفة للفنانة.

وفي أول تعليق لها بعد الحادث، قالت الفنانة غادة إبراهيم، عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوق»: «الحمد لله دائمًا وأبدًا على كل ابتلاء.. قدّر الله وما شاء فعل».

 

اقرأ ايضا| رمضان 2026| تفاصيل دور غادة إبراهيم في «إعلام وراثة»

 

جدير بالذكر، أن المحكمة المختصة حددت جلسة 5 أبريل 2026، لنظر أولى جلسات محاكمة الفنانة غادة إبراهيم بتهمة سب وقذف الإعلامية بوسي شلبي.

وكانت جهات التحقيق المختصة، أحالت بلاغ الإعلامية بوسي شلبي ضد الفنانة غادة إبراهيم في اتهامها بالسب والقذف والتشهير بها على مواقع التواصل الاجتماعي، إلى المحكمة الجنائية.

وتقدمت المستشارة هايدي فضالي، دفاع الفنانة بوسي شلبي، في وقت سابق، ببلاغ ضد غادة إبراهيم في اتهامها بسب وقذف والتشهير بموكلتها عبر مواقع التواصل الاجتماعي وادعاء تزوير شهادة تخرجها.