لجنة إدارة غزة: نعمل وسط أوضاع صعبة.. ونسعى لاستعادة الأمن بالقطاع تحت سلطة واحدة

رئيس اللجنة الوطنية لإدارة غزة
رئيس اللجنة الوطنية لإدارة غزة


أكد رئيس اللجنة الوطنية لإدارة غزة علي شعث التزام لجنته بتحقيق الاستقرار والتنمية في قطاع غزة، معترفًا بأن اللجنة تعمل وسط أوضاع صعبة

جاء ذلك خلال حضوره اجتماع مجلس السلام الخاص بغزة برئاسة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، الذي عُقد اليوم الأحد 19 فبراير/ شباط.

وقال علي شعث: "ملتزمون بتحقيق الاستقرار والتنمية في غزة ونعمل وسط أوضاع صعبة".

اقرأ أيضا| رئيس اللجنة الوطنية لإدارة غزة يشيد بالدور المصرى

وأشار رئيس اللجنة الوطنية لإدارة غزة إلى أن اللجنة تعمل على استعادة الأمن في غزة تحت سلطة واحدة وسلاح واحد.

ومن جانبه، قال نيكولاي ملادينوف، المدير التنفيذي لمجلس السلام في غزة، إن 2000 شخص تقدموا للعمل كعناصر شرطة انتقالية في قطاع غزة، مشيرًا إلى أن هناك تنسيقًا وثيقًا مع إسرائيل والهيئات الفلسطينية في هذا السياق.