لقي شاب مصرعه، أثناء عبوره مزلقان السكة الحديد بمنطقة منية شبين التابعة لمركز شبين القناطر بمحافظة القليوبية، وتم إخطار اللواء أشرف جاب الله مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن القليوبية، وجرى نقل الجثة للمستشفى شبين القناطر العام وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.
تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية إخطارًا من شرطة النجدة بورود بلاغ يفيد بوقوع حادث على المزلقان،بمنطقة منية شبين التابعة لمركز شبين القناطر.
وعلى الفور انتقلت قوة أمنية إلى موقع البلاغ، بالمعاينة والفحص تبين مصرع شاب يبلغ من العمر 32 عامًا مصرعه، أثناء عبوره مزلقان السكة الحديد بمنطقة منية شبين التابعة لمركز شبين القناطر، وجرى نقل الجثة إلى مستشفى شبين القناطر العام تحت تصرف جهات التحقيق.
وتم تحرير محضر بالواقعة، وتولت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات، وصرحت بدفن الجثة عقب الانتهاء من أعمال الصفة التشريحية بمعرفة الطبيب الشرعى واستعجال تحريات المباحث حول الواقعة وظروفها وملابساتها وسؤال أهلية المتوفي.

براءة الفنانة جيهان الشماشرجي في قضية سرقة بالإكراه
دفاع جيهان الشماشرجي يطالب بالبراءة: الواقعة نزاع مدني وليست سرقة بالإكراه
الداخلية تضبط 7 متهمين لاستغلال 14 طفلًا في أعمال التسول وبيع السلع بالقاهرة





