أفادت وسائل إعلام أمريكية مساء الخميس 12فبراير، بأن الولايات المتحدة قررت إرسال حاملة طائرات ثانية إلى الشرق الأوسط وسط التوتر مع إيران.
وذكرت صحيفة نيويورك تايمز، التي كانت أول من نشر النبأ، نقلا عن مسؤولين أمريكيين أن حاملة الطائرات جيرالد آر. فورد والسفن المرافقة لها سيجري إرسالها من منطقة البحر الكاريبي إلى الشرق الأوسط.

ترامب: المسئول عن ضربة مدرسة ميناب الإيرانية قد لا يُعرف أبدًا
زلزال بقوة 7.1 درجة يضرب فنزويلا
ترامب يطالب الكونجرس بتمويل إضافي لتغطية تكاليف الحرب ضد إيران





