ضمن إحتفالات دار الأوبرا المصرية برئاسة د.علاء عبد السلام بعيد الحب يقدم أوركسترا وتريات أوبرا الإسكندرية حفلا بمشاركة فرقة «سويت ساوند» بقيادة المايسترو منير نصر الدين وذلك فى الثامنة مساء غد على مسرح سيد درويش ، يتضمن البرنامج مختارات من الأعمال الغنائية الرومانسية العالمية منها حب، سواى، قصة حب، سهر الليالى الى جانب العمل المصرى الشهير حلوة يا بلدى وغيرها.
لمى بطلة «ذا فويس كيدز»
طلاء أظافر بأعلام المونديال
«القهوة» بريئة من الجفاف





