أعلن النادي الإسماعيلي، في بيان رسمي اليوم الخميس، عن إغلاق ملف قضية كارميلو بعد سداد القسط الأخير.
وجاء نص البيان كالتالي:
سددت اللجنة المُعيَّنة لإدارة النادي النادي الإسماعيلي القسط الأخير للاعب البوليفي كارميلو، ليسدل الستار تمامًا على واحدة من أهم القضايا الدولية التي كان يعاني منها النادي مؤخرا.
وكان النادي الإسماعيلي قد أبرم اتفاقًا مع اللاعب ومحاميه على سداد مستحقاته على ثلاث دفعات، تم سداد دفعتين منهما خلال فترة اللجنة السابقة، قبل أن يتم اليوم سداد القسط الأخير، في خطوة نحو التخلص من القضايا الدولية تباعًا.


بمشاركة شاهندا المغربي ويارا عاطف.. انطلاق معسكر حكام أمم أفريقيا للسيدات
تغييرات منتظرة في تشكيل السعودية أمام الرأس الأخضر بكأس العالم
بث مباشر مباراة تونس وهولندا في كأس العالم 2026





