استقبل المهندس رشدى السيد عمر رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحى بالمنوفية النائبة شيرين القشاش عضو مجلس النواب عن دائرة شبين الكوم لمناقشة عدد من الطلبلت الهامة الخاصة بخدمة المواطنين.
اقرأ أيضا| تحرير 236 محضر مخالفات مخابز وأسواق بالمنوفية
وأكد، المهندس رشدى رئيس الشركة حرصه الشديد على التواصل المستمر مع السادة أعضاء مجلس النواب والساده المسئولين التنفيذيين بالمحافظة فى إطار التعاون المثمر بينهم لبحث طلبات المواطنين والعمل على حلها .
وأوضح، أنه لا يبخل بمجهوده ولا وقته فى خدمة جميع أهالى محافظة المنوفية ومستعد للتواصل المستمر مع السادة أعضاء مجلس النواب والساده المسئولين التنفيذيين لتقديم افضل الخدمات لأبناء محافظة المنوفية.

فتح 52 مركز شباب وناديًا رياضيًا لمتابعة مباراة «مصر وإيران» بالغربية
مؤتمر اليوم الواحد بقصر ثقافة العريش بعنوان «الشعر والهوية الوطنية»
بعد جولة أسيوط.. وزير الري يُجري حركة تغييرات وعودة أبو العيون





