تنظر محكمة مستأنف القاهرة الاقتصادية، اليوم، استئناف رفض دعوى التعويض بمبلغ 5 ملايين جنيه والتي تقدمت بها الفنانة عفاف شعيب ضد المخرج محمد سامي واتهامه بالسب والقذف.
وكان شعبان سعيد، محامي المخرج محمد سامي، قد أوضح أن المحكمة الاقتصادية بالقاهرة أصدرت حكمًا برفض دعوى التعويض المقامة من الفنانة عفاف شعيب، والمقيدة برقم 8402 لسنة 2024، قبل أن تقدم الفنانة استئنافًا على الحكم.
يأتي ذلك بعد أن أودعت محكمة جنح مستأنف أكتوبر سابقًا حيثيات حكمها القاضي ببراءة المخرج محمد سامي من اتهامه بسب وقذف الفنانة عفاف شعيب خلال ظهوره في أحد البرامج التلفزيونية.
اقرأ أيضا|استقرار سعر الدولار أمام الجنيه بداية تعاملات اليوم 9 فبراير 2026

ماذا كشفت التحقيقات في واقعة طبيبة الأسنان بشبرا الخيمة؟
الحماية المدنية تسيطر على حريق داخل محل تجاري بالحي الأول بأكتوبر
بعد إصابتها بكسر وخضوعها لجراحة.. استجواب المتهمين بالتعدي على طبيبة أسنان شبرا





