أكد الدكتور أحمد جاب الله طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أن الأشعة التي خضع لها محمود حسن تريزيجيه كشفت إصابته بشد أسفل العضلة الخلفية من الدرجة الأولى.
وأوضح الطبيب أن اللاعب يبدأ من غد الإثنين تنفيذ البرنامج التأهيلي والعلاج الطبيعي، لتجهيزه للعودة للمشاركة في المباريات خلال الفترة المقبلة.

موعد مباراة منتخب السلة في ربع نهائي بطولة Women's Series 3x3 بفرنسا
مصر تتوج بصدارة الناشئين في البطولة العربية للتنس
ديفيز يقترب من المشاركة الأولى مع كندا أمام جنوب أفريقيا





