أصدر المهندس عادل النجار محافظ الجيزة قرارًا بتكليف السيد محمد حسني محمد حلمي للعمل رئيسًا لجهاز التفتيش والمتابعة بالديوان العام للمحافظة وذلك في إطار حرص المحافظة على دعم الأجهزة الرقابية وتعزيز آليات المتابعة والانضباط الإداري.
اقرأ أيضا | محافظ الجيزة يشهد احتفالية ذكري النصف من شعبان بمسجد أسد بن الفرات بالدقي
وأكد محافظ الجيزة أن القرار يأتي ضمن خطة المحافظة لتطوير منظومة العمل والارتقاء بمستوى الأداء بما يسهم في تحسين جودة الخدمات المقدمة للمواطنين وتفعيل دور المتابعة الميدانية ورصد أوجه القصور ومعالجتها أولًا بأول.

التعليم: 25 جنيه قيمة بدل تالف لفقد رقم جلوس الشهادة الإعدادية.. و50 جنيه للثانوية العامة
«التعليم» تحدد موعد ومبالغ أقساط المصروفات المدرسية لعام 2027
«التعليم» تحدد درجة نجاح طلاب النظام الجديد بالثانوية في اللغة الأجنبية الثانية





