أصدر المهندس عادل النجار محافظ الجيزة قرارًا بتكليف السيد محمد حسني محمد حلمي للعمل رئيسًا لجهاز التفتيش والمتابعة بالديوان العام للمحافظة وذلك في إطار حرص المحافظة على دعم الأجهزة الرقابية وتعزيز آليات المتابعة والانضباط الإداري.
اقرأ أيضا | محافظ الجيزة يشهد احتفالية ذكري النصف من شعبان بمسجد أسد بن الفرات بالدقي
وأكد محافظ الجيزة أن القرار يأتي ضمن خطة المحافظة لتطوير منظومة العمل والارتقاء بمستوى الأداء بما يسهم في تحسين جودة الخدمات المقدمة للمواطنين وتفعيل دور المتابعة الميدانية ورصد أوجه القصور ومعالجتها أولًا بأول.

«التعليم» تحدد توزيع حصيلة الاشتراكات ومقابل الخدمات الإضافية لطلاب المدارس
وزارة التعليم تحظر تحصيل رسوم التأمين الصحي من الطلاب
«التعليم» تحدد رسوم امتحان المواد القومية بالثانوية





