أكد محافظ شمال سيناء اللواء خالد مجاور أن المحافظة مسؤولة عن الإشراف على دخول المساعدات الإنسانية واستقبال المصابين من قطاع غزة عبر معبر رفح.
وأوضح، خلال لقاء خاص لقناة "القاهرة الإخبارية"، أن نحو 50 فلسطينيًا أنهوا علاجهم داخل الأراضي المصرية، وتم نقلهم إلى معبر رفح تمهيدًا لعودتهم إلى القطاع.
وأشار “مجاور” إلى أنه تم تجهيز فرق طبية متخصصة لإجراء الفحوصات اللازمة على مرضى غزة، إضافة إلى تجهيز مستشفيات شمال سيناء لاستقبال الحالات القادمة من القطاع، بما يضمن توفير الرعاية الصحية العاجلة لهم.

استشاري: الذكاء الاصطناعي يقترب من التنبؤ بالأزمات القلبية المفاجئة قبل وقوعها
طلاب الثانوية العامة يبدأون امتحان المواد الأساسية اليوم باللغة العربية
ضمن مبادرة «مودة».. تدريب ميسرات الحضانات لتعزيز جودة الرعاية والتنشئة





