أعلن محمود كهربا لاعب الأهلي السابق عن فسخ تعاقده مع نادي القادسية الكويتي من طرفه، بسبب عدم حصوله على مستحقاته خلال الفترة الماضية.
وكتب كهربا عبر حسابه الرسمي: "أعلن عن فسخ عقدي مع القادسية الكويتي من طرفي وذلك استنادا إلى عدم حصولي على مستحقاتي التعاقدية خلال الفترة الماضية".
وأشار كهربا إلى أنه أصبح لاعبًا حرًا من اليوم وفقا للوائح فيفا مع الاحتفاظ الكامل بكافة حقوقه القانونية.
و أكد كهربا إسناد الملف قانونيا إلى المحامي علي عباس ومحمد الركباني ويتطلع لخطوة جديدة قادمة في مسيرته الكروية.

كهربا يعلن فسخ تعاقده مع القادسية الكويتي
أخبار الرياضة

كأس العالم 2026.. بعثة منتخب مصر تصل إلى سياتل استعدادًا لمواجهة إيران
المغرب يتعادل مع هايتي 2-2 في شوط أول مثير بكأس العالم 2026
البرازيل يتقدم بثنائية على اسكتلندا في الشوط الأول ويقترب من صدارة المجموعة





