قالت رئيسة فنزويلا المؤقتة، ديلسي رودريجيز، إن بلادها لا تريد تدخلات وأوامر من واشنطن، حسبما أفادت قناة القاهرة الإخبارية.
اقرأ أيضا| مقتل 8 على الأقل في غرق عبارة بجنوب الفلبين
في وقت سابق، أكدت الرئيسة المؤقية لفنزويلا، ديلسي رودريجيز، أنها تخوض المحادثات الجارية مع الولايات المتحدة من دون خوف، مشددة على أن هذه اللقاءات تأتي في إطار الدفاع عن سيادة البلاد ومصالح شعبها، وذلك حسب ما ذكرت القاهرة الإخبارية.
وفي تصريحات أوردتها وكالة "فرانس برس"، يوم الخميس، أوضحت الرئيسة المؤقتة لفنزويلا، أن الحوار مع واشنطن لا يعني التنازل عن الثوابت الوطنية، بل يهدف إلى فتح قنوات تواصل دبلوماسي تُسهم في تخفيف حدة التوتر ومعالجة الملفات الخلافية، وفي مقدمتها العقوبات الاقتصادية والأوضاع الإنسانية.

الرئيس اللبناني: "اتفاق الإطار" أول طريق العودة وجيشنا ملتزم بوطن بلا احتلال
"الأمم المتحدة" لـ القاهرة الإخبارية: قدمنا لمجلس الأمن خيارات بشأن مستقبل "اليونيفيل" في لبنان
مصطفى بكري يكشف كواليس تحركات مصر وتركيا والسعودية لحل الأزمة الليبية





