واصلت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، ضرباتها لمرتكبي جرائم الاتجار غير المشروع بالنقد الأجنبي، والمضاربة بأسعار العملات، عن طريق إخفائها عن التداول.
جاء ذلك، تنفيذا لتوجيهات اللواء محمود توفيق وزير الداخلية، بتكثيف الجهود لملاحقة تجار النقد الأجنبى خارج نطاق السوق المصرفى، تمثله تلك الجرائم من تداعيات سلبية على الاقتصاد القومى للبلاد.
وأسفرت جهود قطاع الأمن العام، بالاشتراك مع الإدارة العامة لمكافحة جرائم الأموال العامة ومديريات الأمن، عن ضبط عدد من قضايا الاتجار فى العملات الأجنبية المختلفة بقيمة مالية قرابة 5 ملايين جنيه.
اقرأ أيضا| ضبط قضايا اتجار في النقد الأجنبي بقيمة 5 ملايين جنيه

صور| ضربة استباقية.. مصرع مجرم خطير وضبط مخدرات بـ87 مليون جنيه
إنقاذ شاب حاول القفز من الطابق السادس في الإسكندرية
5 سيارات إطفاء.. السيطرة على حريق مخزن أخشاب بالمرج دون إصابات | صور





