توجه رئيس مجلس الوزراء د. مصطفى مدبولي، إلى مجلس النواب بالعاصمة الجديدة لتوجيه التهنئة للمستشار هشام بدوي برئاسة المجلس.
وكان رئيس الوزراء قد هنأ المستشار هشام بدوي، عقب انتخابه رئيساً لمجلس النواب، في افتتاح أعمال دور الانعقاد العادي الأول للفصل التشريعي الثالث للمجلس، متوجهاً له بخالص التمنيات بالتوفيق والسداد، وتقديم إسهام بارز في دور ومكانة هذه المؤسسة الوطنية العريقة؛ استناداً إلى خبراته ومسيرته المُضيئة.
كما هنأ رئيس الوزراء؛ الدكتور عاصم الجزار، والدكتور محمد الوحش، لاختيارهما وكيلين للمجلس، مؤكداً استعداد الحكومة للتعاون الفاعل مع مجلس النواب في تشكيله الجديد، لضمان أعلى قدر من التكامل بين المؤسستين التنفيذية والتشريعية، ومواصلة العمل الجاد من أجل صالح الوطن والمواطن.
اقرأأيضا|وزيرا الري المصري والسوداني يقومان بزيارة جهاز مستقبل مصر

921 ألف طالب بالثانوية العامة يؤدون امتحان اللغة العربية اليوم
60 دقيقة متوسط تأخيرات القطارات بمحافظات الصعيد.. الاثنين 29 يونيو 2026
45 دقيقة متوسط تأخيرات القطارات على خط «طنطا - دمياط».. الاثنين 29 يونيو 2026





