عقدت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالمنوفية الاجتماع الدوري لمأمونية المياه والصرف برئاسة المهندس رشدى السيد عمر رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالمنوفية وبحضور وكيل وزارة الصحة ووكيل وزارة الري والجهات المعنيه بمحافظة المنوفية والساده رؤساء القطاعات المعنية بالشركة لعرض الإجراءات التصحيحية اللازمة لضمان مأمونية مياه الشرب والصرف الصحى وضمان استدامة الخدمات الآمنة للمواطنين بمحطات «الخطاطبة - شبرا زنجى - دروه».
اقرأ أيضا| محافظ المنوفية يلتقي أعضاء مجلسي النواب والشيوخ لتعزيز التعاون
تناول الإجتماع حرص الشركة على إنتاج المياه المطابقة للمواصفات من محطات الإنتاج وما يتبعها من مراقبة مراحل الإنتاج ابتداء من مصادر المياه وحتى خروجها من محطة الإنتاج وتطبيق خطط سلامة ومأمونية المياه وخطط مأمونية تداول الصرف الصحى لجميع المحطات حيث أنها تعد من أهم الأدوات لضمان جودة المياه المنتجة والحفاظ على البيئة والصحة العامة للمواطنين.
وأكد، رئيس الشركة علي ضرورة الاهتمام بملفات مأمونية وسلامة المياه، ووضع جدول زمني لتنفيذ خطط المأمونية بجميع محطات مياه الشرب، وأهمية المتابعة الدورية لتنفيذ الإجراءات التصحيحية لخطط سلامة ومأمونية المياه، والتداول الآمن للصرف الصحي.

فتح 52 مركز شباب وناديًا رياضيًا لمتابعة مباراة «مصر وإيران» بالغربية
مؤتمر اليوم الواحد بقصر ثقافة العريش بعنوان «الشعر والهوية الوطنية»
بعد جولة أسيوط.. وزير الري يُجري حركة تغييرات وعودة أبو العيون





