أعلن الإعلامي أحمد شوبير، إعارة عمر كمال لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، واحتمالية إعارة محمد عبد الله، لاعب الفريق الشاب، إلى صفوف سيراميكا كليوباترا.
كتب شوبير، عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»: «عمر كمال وغالبًا محمد عبد الله إعارة إلى سيراميكا ومروان عثمان على أبواب الأهلي».
في سياق آخر، أعلن النادي الأهلي موافقته على انتقال محمد مجدي أفشة، لاعب الفريق الأول لكرة القدم، إلى نادي الاتحاد السكندري على سبيل الإعارة لمدة 6 أشهر، بعد الانتهاء من كافة الإجراءات الإدارية.
شارك أفشة في مران الفريق الذي أقيم مساء اليوم بملعب التتش، حيث حرص الجهاز الفني واللاعبون على وداعه، متمنين له التوفيق خلال فترة الإعارة.

وزير الرياضة يلتقي رئيس نادي الشرقية
دي لا فوينتي: تعادل كاب فيردي جعلنا أفضل.. ولا نفكر إلا في الفوز على أوروجواي
بيبي: تأهل كوت ديفوار فخر لكل الشعب.. وسنقاتل للوصول لأبعد نقطة في المونديال





