يهنئ المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، برئاسة المهندس خالد عبدالعزيز، السيدة الدكتورة/ ثريا البدوي، عميد كلية الإعلام جامعة القاهرة وعضو لجنة تطوير الإعلام المصري، بمناسبة صدور القرار الجمهوري بتعينها عضوًا بمجلس النواب.
ويتمنى المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، للسيدة الدكتورة/ ثريا البدوي، دوام التوفيق والسداد على المستويات كافة.
اقرأ أيضاً| «الأعلى للإعلام» يحذف حلقة برنامج شهير لمخالفته لمعايير حماية الطفل

«الصحة»: الخبير المصري الأسترالي جوزيف حنا يجري 13 تدخلاً متقدماً بالمجان
نشرة «ران واي»| سباق عالمي لتحديث الأساطيل ورقمنة المطارات
الدكتور خالد عبدالغفار ينعى الدكتور عمرو حلمي وزير الصحة الأسبق





