يهنئ المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، برئاسة المهندس خالد عبدالعزيز، السيدة الدكتورة/ ثريا البدوي، عميد كلية الإعلام جامعة القاهرة وعضو لجنة تطوير الإعلام المصري، بمناسبة صدور القرار الجمهوري بتعينها عضوًا بمجلس النواب.
ويتمنى المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، للسيدة الدكتورة/ ثريا البدوي، دوام التوفيق والسداد على المستويات كافة.
اقرأ أيضاً| «الأعلى للإعلام» يحذف حلقة برنامج شهير لمخالفته لمعايير حماية الطفل

الدكتور خالد عبدالغفار ينعى الدكتور عمرو حلمي وزير الصحة الأسبق
تنسيق الجامعات 2026| قنصوة: التنسيق بدون تعديل وندرس إعادة القدرات لبعض الكليات
الصحة تواصل جولتها الميدانية بسوهاج لتطوير خدمات الرعاية الأولية وتنمية الأسرة





