قرر المهندس حازم الأشموني محافظ الشرقية مجازاة 39 من العاملين بمنشآت الخدمية بمراكز الزقازيق ومنيا القمح وأبو حماد و بلبيس وفاقوس والحسينية.
اقرأ أيضا|شاب يُنهي حياة والده ويصيب والدته بطعنات في نجع حمادي
أكد المحافظ أن هذه القرارات تأتي في إطار تطبيق مبدأ الثواب والعقاب، وللحفاظ على الانضباط وحُسن سير العمل لافتاً إلى أن الجهاز التنفيذي لن يتهاون مع أي تقصير ، وأن المحاسبة القانونية حق أصيل للدولة ووسيلة أساسية لضبط منظومة العمل ، وتحقيق الانضباط الوظيفي.

محافظ شمال سيناء يعتمد المخطط الاستراتيجي لمدينتي الحسنة ونخل
محافظ سوهاج يوجه بتوفير مشروع رزق دائم ومساعدات عاجلة لربة منزل
محافظ شمال سيناء يشارك في لقاء حواري مع أعضاء برلمان الطلائع





