قرر المهندس حازم الأشموني محافظ الشرقية مجازاة 39 من العاملين بمنشآت الخدمية بمراكز الزقازيق ومنيا القمح وأبو حماد و بلبيس وفاقوس والحسينية.
اقرأ أيضا|شاب يُنهي حياة والده ويصيب والدته بطعنات في نجع حمادي
أكد المحافظ أن هذه القرارات تأتي في إطار تطبيق مبدأ الثواب والعقاب، وللحفاظ على الانضباط وحُسن سير العمل لافتاً إلى أن الجهاز التنفيذي لن يتهاون مع أي تقصير ، وأن المحاسبة القانونية حق أصيل للدولة ووسيلة أساسية لضبط منظومة العمل ، وتحقيق الانضباط الوظيفي.

تعليم سيناء يُكرم معلمات رياض الأطفال المشاركات في الحفل السنوي
برقم الجلوس.. اعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية بالقليوبية 2026
أسماء أوائل الشهادة الإعدادية بقنا





