تمكنت الإدارة العامة لمباحث رعاية الأحداث بالجيزة من ضبط عدد من المتهمين القائمين على استغلال الأحداث في أعمال التسول وبيع السلع بأساليب إلحاحية.
اقرأ أيضاً| حريق يلتهم 5 سيارات بكفر طهرمس دون إصابات
وأسفرت التحريات عن ضبط 11 متهمًا (4 رجال و7 سيدات)، من بينهم 8 أشخاص ذوو معلومات جنائية، وذلك بدائرة محافظة الجيزة، وبصحبتهم 15 طفلًا من الأحداث المعرضين للخطر، جرى استغلالهم في استجداء المارة وبيع السلع بصورة مخالفة للقانون. وبمواجهة المتهمين، أقروا بنشاطهم الإجرامي.
وقد جرى اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المتهمين، كما تم تسليم الأطفال إلى ذويهم عقب أخذ التعهدات اللازمة بحسن رعايتهم، مع التنسيق مع الجهات المختصة لاتخاذ الإجراءات القانونية تجاه الأطفال الذين تعذر الوصول إلى أسرهم، وإيداعهم بإحدى دور الرعاية الاجتماعية.

فرحة لم تكتمل.. مصرع شاب في حادث أليم قبل زفافه بـ24 ساعة
أمن القاهرة يكشف ملابسات منشور «الأطفال الأربعة بلا مأوى» ويودعهم دور الرعاية
أول ظهور لجيهان الشماشرجي أمام الجنايات في قضية السرقة بالإكراه





