زعيم كوريا الشمالية يشارك في احتفالات العام الجديد مع ابنته| صور

زعيم كوريا الشمالية برفقة ابنته
زعيم كوريا الشمالية برفقة ابنته


قالت وكالة الأنباء المركزية الكورية إن الزعيم الكوري الشمالي كيم جونج أون شارك في احتفالات رأس السنة الجديدة في بيونجيانج والتي شهدت إطلاق الألعاب النارية وترديد الأغاني الوطنية وعرضا للتايكوندو.



وأظهرت صور الوكالة أن جو آي، ابنة كيم جونج أون، التي يعتبرها بعض المحللين المرشحة الأوفر حظا لخلافته، رافقت والدها خلال الاحتفالات واحتضنت الأطفال وجلست ممسكة بيده.


وأشاد كيم في كلمته بجهود الشعب الكوري الشمالي التي أدت إلى "نجاحات وتغييرات هائلة" في عام 2025، ودعا إلى الوحدة.