أعلنت غرفة العمليات الرئيسية برئاسة اللواء دكتور عبد الفتاح سراج محافظ سوهاج، والمنعقدة بديوان عام محافظة سوهاج، لليوم الثاني على التوالي، لمتابعة سير انتخابات الإعادة لمجلس النواب ديسمبر 2025، عن فتح جميع اللجان الفرعية في المواعيد المحددة، وانتظام عملية الاقتراع لانتخابات الإعادة للجان الملغاة في المرحلة الأولى.
وأوضح محافظ سوهاج، أن العملية الانتخابية بدأت أعمالها دون أية معوقات مع بداية اليوم الثاني، في جميع اللجان الفرعية والبالغ عددها 586 لجنة على مستوى 7 دوائر انتخابية بالمحافظة، لاستقبال 3 مليون و21 ألف 228 ناخب وناخبة، مشيرا إلى المتابعة المستمرة على مدار الساعة من خلال خطوط ربط مباشرة مع غرف العمليات الفرعية بجميع المراكز ومديريات الخدمات.
اقرأ أيضا| «إكسترا نيوز» تكشف سير العملية الانتخابية في لجان محافظة سوهاج

تموين الإسماعيلية يضبط طن دقيق مدعم و50 كرتونة زيت مجهولة المصدر
لاشكاوى في امتحانات الثانوية العامة بلجان شمال سيناء
مياه الإسكندرية تبدأ خطة لترشيد استهلاك الوقود والمواد الخام بجميع محطاتها





