واصلت أجهزة وزارة الداخلية توجيه ضرباتها الأمنية لمواجهة جرائم الاتجار غير المشروع بالنقد الأجنبي والمضاربة بأسعار العملات، من خلال إخفائها عن التداول والاتجار بها خارج نطاق السوق المصرفي، لما لتلك الممارسات من تداعيات سلبية على الاقتصاد القومي.
وأسفرت جهود قطاع الأمن العام، بالاشتراك مع الإدارة العامة لمكافحة جرائم الأموال العامة ومديريات الأمن، خلال 24 ساعة عن ضبط عدد من قضايا الاتجار في العملات الأجنبية المختلفة، بقيمة مالية تجاوزت 9 ملايين جنيه.
وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.
اقرأ أيضا|تحرير 881 مخالفة مرورية لعدم تركيب الملصق الإلكتروني

إصابة مواطن في حريق دمر مخزن ملابس بالإسكندرية| صور
تأييد حكم التحفظ على أموال مستريح الأدوية والمكملات الغذائية بالجيزة
ضبط لحوم ودواجن فاسدة ومواد غذائية مجهولة في حملة بالإسكندرية





