أكد الإعلامي أحمد موسى أن منجم السكري تعرض، لحملات تشكيك وبلاغات كيدية استهدفت تخويف المستثمرين والشركات العاملة في قطاع التعدين، وتحديداً عقب ثورة يناير عام 2011.
وأوضح موسى، خلال تقديمه برنامج «على مسئوليتي» المذاع على قناة «صدى البلد»، أن منجم السكري لم يكن بمنأى عن تلك البلاغات الزائفة، التي سعت إلى الإضرار بمناخ الاستثمار في مصر خلال تلك الفترة.
ولفت إلى أن إحدى أكبر شركات التعدين العالمية، المصنفة رابعًا على مستوى العالم، جاءت للعمل في منجم السكري، ما يعكس أهمية قطاع التعدين باعتباره أحد أبرز مجالات الاستثمار الحقيقي في الدولة المصرية.
اقرأ أيضًا | وزير البترول: منجم السكري يعدّ أحد أهم 10 مناجم ذهب حول العالم

إبراهيم حسن: هدفنا الفوز وصدارة المجموعة.. وسنكثف الضغط على إيران
مسؤول إيراني: لا أضرار في ميناء سيريك بعد الهجوم الأميركي
التعادل أمام الرأس الأخضر ينهي مشوار «المنتخب السعودي» من دور المجموعات





