واصلت أجهزة وزارة الداخلية توجيه ضربات أمنية متواصلة لمكافحة جرائم الاتجار غير المشروع بالنقد الأجنبي، والمضاربة بأسعار العملات، من خلال إخفائها عن التداول والاتجار بها خارج نطاق السوق المصرفي، لما تمثله من تداعيات سلبية على الاقتصاد القومي.
أسفرت جهود قطاع الأمن العام، بالاشتراك مع الإدارة العامة لمكافحة جرائم الأموال العامة ومديريات الأمن، خلال 24 ساعة عن ضبط عدد من قضايا الاتجار في العملات الأجنبية المختلفة، بقيمة مالية بلغت نحو 4 ملايين جنيه.
تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المتهمين، وجارٍ استمرار الحملات الأمنية لضبط كل ما من شأنه الإضرار بالاقتصاد الوطني.
اقرأ أيضا|«الداخلية» تضبط 26 كيانًا سياحيًا غير مرخص بتهمة النصب على المواطنين

الجنايات المستأنفة بالمنصورة تبرئ "طالب طب" من الاتجار بالمخدرات
إحالة قاتل ابن خاله بالشرقية لفضيلة المفتي
إصابة 5 أشخاص في مشاجرة بالأسلحة البيضاء بقرية طنبول الكبرى بالسنبلاوين





