كشفت أجهزة الأمن بالقاهرة تحت إشراف اللواء محمد يوسف مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن القاهرة ملابسات مقطع فيديو تم تداوله بمواقع التواصل الإجتماعى تضمن حدوث مشاجرة باستخدام الألعاب النارية بين عدد من الأشخاص بالمعصرة بالقاهرة.. وضبط طرفى المشاجرة.
اقرأ أيضا | حبس شاب تحرش بسيدة داخل مصعد عقار بالعجوزة
البداية عندما رصد رجال مباحث القاهرة بتوجيهات اللواء علاء مقطع فيديو تم تداوله بمواقع التواصل الاجتماعي تضمن حدوث مشاجرة بإستخدام الألعاب النارية بين عدد من الأشخاص بالمعصرة بالقاهرة.
وبالفحص بقيادة اللواء علي نور الدين نائب مدير الادارة العامة لمباحث تبين أنه بتاريخ 10 الجارى حدثت مشاجرة بين طرف أول
3 أشخاص وطرف ثان 3 أشخاص "جميعهم مقيمون بالقاهرة" لخلافات بينهم حول أولوية المرور قاموا على إثرها بالتعدى على بعضهم البعض بإستخدام الألعاب النارية والزجاجات الفارغة والحجارة.
تم ضبط طرفى المشاجرة لإرتكابهم أعمال البلطجة ، وبمواجهتهم أقروا بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه.
تم اتخاذ الإجراءات القانونية.. وتولت النيابة العامة التحقيق.

جريمة في صحراء جلبانة.. القبض على قاتل راعية الأغنام
غرق طفلة في "جردل" بالإسكندرية
ضبط 120 سماعة غش قبل دخول الطلاب امتحانات الثانوية العامة بقنا





