واصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مرانه على ملاعب فرع مدينة نصر، استعدادًا لخوض مباراة إنبي التي تجمع الفريقين مساء الجمعة القادم ضمن منافسات بطولة كأس عاصمة مصر.
عقد ييس توروب، المدير الفني، محاضرة قصيرة في الملعب وقبل انطلاق المران لشرح العديد من الجوانب المتعلقة بالمرحلة المقبلة، في ظل تصعيد عدد كبير من لاعبي فريق الشباب نتيجة انضمام اللاعبين الدوليين لمعسكرات المنتخب الوطني والمنتخب المشارك في كأس العرب.
أدى اللاعبون تدريبات بدنية متنوعة قبل الانتقال إلى تنفيذ فقرات تخصصية انتهت بتقسيمة كرة قوية ضمن برنامج الإعداد الذي وضعه الجهاز الفني استعدادًا للفترة المقبلة.
اقرأ أيضًا: شوبير يوجه نصيحة لـ محمد صلاح.. ماذا قال؟

تركيا تُسقط الولايات المتحدة في مباراة مثيرة وتغادر مونديال 2026
كأس العالم 2026| أستراليا تعبر إلى دور الـ 32 بعد تعادل سلبي مع باراجواي
كأس العالم 2026| ترتيب المجموعة الرابعة بعد نهاية الجولة الثالثة





