قررت كلية التمريض بجامعة بنها توقيع جزاءات تأديبية بحق طالبين مقيدين بالمستوى الأول ببرنامج بكالوريوس علوم التمريض، وذلك عقب الانتهاء من التحقيقات التي أجرتها الجهات المختصة داخل الكلية، وما انتهى إليه مجلس تأديب الطلاب من قرارات.
اقرأ أيضا| افتتاح معرض المنتجات الطلابية السنوي بكلية الهندسة في جامعة بنها
وأفادت الكلية أن الجزاء التأديبي تمثل في فصل الطالبين نهائيًا من الدراسة خلال العام الجامعي 2025/2026، مع تطبيق كافة الآثار القانونية والإدارية المترتبة على القرار، مشيرة إلى أن الطالبين هما: محمد مدحت غنيم عطية، ومحمد مصطفى سيد مغاوري.
وأكدت كلية التمريض بجامعة بنها أنها لن تتهاون مع أي مخالفات للضوابط واللوائح المنظمة للعملية التعليمية، مشددة على التزامها بتطبيق القواعد الجامعية بما يحفظ الانضباط ويصون القيم الأكاديمية ورسالة الجامعة.

إصابة 8 أشخاص إثر إنقلاب سيارة ميكروباص بطريق دمنهور الدلنجات بالبحيرة
محافظ كفر الشيخ ينهي ملف «أرض الجونة» ببرج البرلس ويسلم العقود للمستفيدين
كدواني: المنظومة هدية من فخامة الرئيس لأبناء المنيا.. وندعو لتكثيف التوعية





