أعلن الرئيس الأوكراني فولوديمير زيلنسكي، اليوم السبت، الاتفاق على الخطوات والأشكال التالية للمحادثات مع الولايات المتحدة.
وحسبما أفادت قناة القاهرة الإخبارية، قال زيلنسكي ، إنه "أجرى محادثات مع المبعوثين الأميركيين ستيف ويتكوف وجاريد كوشنر"، مؤكداً، أن "أوكرانيا ماضية في العمل مع الولايات المتحدة بنية صادقة للتوصل إلى اتفاق سلام".
وأضاف زيلنسكي، أنه "وافق على الخطوات التالية وعلى الإطار الذي ستُعقد ضمنه المباحثات المقبلة بين الجانبين".
اقرأ أيضًا| زيلنسكي: تركيا أو دولة خليجية قد تستضيف محادثات السلام مع بوتين

إبراهيم حسن: هدفنا الفوز وصدارة المجموعة.. وسنكثف الضغط على إيران
مسؤول إيراني: لا أضرار في ميناء سيريك بعد الهجوم الأميركي
التعادل أمام الرأس الأخضر ينهي مشوار «المنتخب السعودي» من دور المجموعات





