أصيبت سيدة وابنها، اليوم الاثنين، إثر انهيار 3 شرفات من الطابق الثالث إلى الأول بعقار سكني بمساكن الحضرة بمنطقة ونجت بحي شرق الإسكندرية.
اقرأ أيضاً | قرارات هامة من النيابة العامة في واقعة المدرسة الدولية بالأسكندرية
كان قسم شرطة الرمل أول تلقى إخطارًا من إدارة شرطة النجدة يفيد سقوط أجزاء من عقار بشارع الطيار أحمد أبو السعود، متفرع من شارع ونجت.

وانتقل ضباط القسم والحماية المدينة رفقة الإسعاف إلى موقع البلاغ، وتبين من المعاينة أن العقار مكون من 4 طوابق، وانهيار شرفات الطوابق الأول والثاني والثالث علوي.
أسفر الانهيار عن إصابة سيدة تدعى "شيماء هارون"، 35 سنة، وابنها "أحمد محمود مصطفى"، 12 سنة، سقطت بهما إحدى الشرفات، وتم نقلهما إلى مستشفى جمال حمادة، لتلقي العلاج اللازم.
تحرر المحضر اللازم بالواقعة بقسم شرطة الرمل أول، وجاري العرض على النيابة العامة للتحقيق.


النيابة العامة تُدرب 170 عضوة على مكافحة جرائم العنف ضد المرأة
قرار جديد بشأن استئناف الفنان محمود حجازي على حكم حبسه 6 أشهر
الأمن يكشف ملابسات فيديو لشخص في حالة عدم اتزان بالجيزة





