توجه د. بدر عبد العاطي وزير الخارجية والهجرة وشئون المصريين بالخارج يوم الاثنين، إلى برلين في زيارة ثنائية، حيث من المقرر أن يلتقي مع نظيره الألماني ويعقد سلسلة من اللقاءات مع عدد من كبار المسئولين الحكوميين والبرلمانيين، وممثلي المراكز البحثية وصانعى القرار لبحث سبل تعزيز العلاقات الثنائية بين مصر وألمانيا فى مختلف المجالات، وتبادل الرؤى بشأن القضايا الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك.
اقرأ أيضًا| وزير الخارجية يسلم رسالة خطية من الرئيس السيسي إلى نظيره الباكستاني
كما يشارك وزير الخارجية فى منتدي أعمال بحضور رؤساء مجالس إدارة أبرز الشركات الألمانية لتناول مختلف أوجه التعاون الاقتصادي والتجاري والاستثماري بين البلدين الصديقين.

وزير شئون المجالس النيابية يُشارك في الجلسة العامة لمجلس النواب
وزير الخارجية يؤكد على أهمية تعزيز التضامن العربي وصون الأمن القومي العربي
مصر ترحب بتعيين السفير نبيل فهمي أميناً عاماً للجامعة العربية





