أصيب 6 أشخاص في حادث انقلاب سيارة ميكروباص بالطريق الصحراوي الغربي شمال مركز الغنايم جنوب غرب محافظة أسيوط.. تم نقل المصابين للمستشفى وحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

تلقى اللواء وائل نصار مدير أمن أسيوط، إخطاراً من اللواء محمد عزت مدير إدارة البحث الجنائي يفيد وصول بلاغاً من مأمور مركز شرطة الغنايم، بورود بلاغ من الأهالي يفيد بوقوع حادث انقلاب سيارة ميكروباص بالطريق الصحراوي الغربي ووجود مصابين.
اقرأ أيضا| بالأسماء| إصابة 15 شخصًا في حادث انقلاب ميكروباص بالمنيا
انتقلت على الفور فرق الإسعاف وفرق المباحث الأجهزة وضباط مباحث المركز وتبيّن إصابة 6 أشخاص إثر انقلاب سيارة ميكروباص، أثناء قدومها من محافظة سوهاج.

كشف ملابسات فيديو تحرش داخل ميكروباص بدمياط وضبط مرتكب الواقعة
ضبط صانعة محتوى بالجيزة لنشرها مقاطع فيديو خادشة للحياء بهدف زيادة المشاهدات
ضبط سائق نقل اعتدى على مواطنين وأتلف سيارتهما بسبب تصويره بالشرقية





