اسنحبت قوات الاحتلال الإسرائيلي من مدينة طوباس شمالي الضفة الغربية بعد عملية عسكرية استمرت 4 أيام، وذلك حسبما أفادت قناة "القاهرة الإخبارية"، في نبأ عاجل.
تسبّب الهجوم في أضرار واسعة بالمدينة وحالة من الشلل في الحركة اليومية للسكان، وسط استمرار حالة التوتر في محيط المنطقة.
ويأتي الانسحاب في ظل تصاعد التوترات بالضفة الغربية وغزة، واتساع رقعة العمليات العسكرية الاسرائيلية خلال الأيام الأخيرة إلى أن وصلت لمدينة طوباس وعزلها حتى تم تصفية واعتقال العديد من مواطنيها.
وأعلن الهلال الأحمر الفلسطيني، عن إصابة أحد طواقمه بالاختناق بقنابل الغاز الإسرائيلية خلال مواجهات في طوباس بالضفة الغربية.
اقرأ أيضًا | «زاد العزة 79».. 11 ألف طن مساعدات لقطاع غزة

الهلال الأحمر المصري يرسل القافلة 219 من زاد العزة إلى قطاع غزة
قوات الاحتلال الإسرائيلي تتمركز في 60 بلدة بجنوب لبنان
«بيرنهام» المرشح الوحيد لخلافة «ستارمر» بحزب العمال البريطاني





