يتقدم المجلس القومى للمرأة، برئاسة المستشارة أمل عمار وجميع عضواته، بخالص الشكر والتقدير لمكتبة الإسكندرية لإضاءة مبانيها باللون البرتقالي تزامنًا مع انطلاق فعاليات حملة الـ16 يوم من الأنشطة لمناهضة العنف ضد المرأة، حيث يرمز اللون البرتقالي إلى مستقبل خال من العنف ضد النساء والفتيات.
جدير بالذكر، أن هذه الحملة تأتي بالتزامن مع الاحتفال العالمي بالحملة خلال الفترة من 25 نوفمبر حتى 10 ديسمبر المقبل، تحت شعار "اتحدوا لإنهاء العنف الرقمي ضد النساء"، وذلك لمواجهة العنف الإلكتروني ضد النساء.


"تكنولوجيا الغزل بالدفع الهوائي".. براءة اختراع مصرية تحدث نقلة في صناعة النسيج وتخفض استهلاك الطاقة
العلاج بالمجان.. القومي للبحوث يقدم الرعاية الطبية لأكثر من 3 آلاف مواطن بالأسمرات
مفتي الجمهورية : العنف الأسري اعتداء يهدد استقرار الأسرة ويقوض أمن المجتمع





